الفيلم الذى حقق نصف مليار جنيه ف يوم

سر مكالمة السادسة صباحا بين «الزعيم» ومحمد إمام


سر مكالمة السادسة صباحا بين «الزعيم» ومحمد إمام
تصوير : وكالاتعادل إمام ونجله محمد
عبر الزعيم عادل إمام، عن سعادته البالغة بابنه النجم الشاب محمد إمام، والذي حقق فيلمه «جحيم في الهند» أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية في يومين متتاليين والتي بلغت 7 مليون و900 ألف جنيه.

وقال زعيم الكوميديا عادل إمام، في تصريحات خاصة لـ«اتفرج»: «شاهدت الفيلم مع أسرتي وأحفادي وأصدقائي، ويومها كانت فرحتنا كبيرة وتوقعنا جميعًا النجاح».

وحكى الزعيم اللحظة التي أبلغه فيها نجله محمد بتحقيق أكبر إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية قائلًا: «رن جرس هاتف المنزل وأصابني القلق من حدوث الاتصال المبكر في السادسة صباحًا على تليفون المنزل وليس الموبايل، وفوجئت بأن المتصل ابني محمد ليبلغني أنه حقق 4 مليون و400 ومش عارف إيه كام ألف» وقال ضاحكًا: «ده نص مليار»، وتابع قائلا: «يومها لم أنم من شدة فرحتي»، وأضاف الزعيم: «لقد سعدت بالفيلم وكانت سعادتي أكبر بالأرقام التي حققها».

جدير بالذكر أن «جحيم في الهند» حقق في اليوم الأول من عرضه بالسينمات إيرادات وصلت لـ 3.509.9000 جنيه، فيما سجل، أمس الخميس، رقمًا جديدًا هو الأول في تاريخ السينما المصرية في إيراد يوم واحد، فحقق 4.400.917 جنيها.

ويُعتبر الزعيم عادل إمام هو صاحب الأرقام القياسية في عالم شباك التذاكر فقد تصدرت أفلامه قمة الإيرادات أكثر من ربع قرن وبقيت أفلامه كذلك حتى بعد ظهور موجة الأفلام الجديدة.