كتب-عاطف مراد:

أنهى سائق توك توك حياة زوج شقيقته بطعنة نافذة أنهت حياته بالحال بعد مشاجرة بينهما بمدينة قليوب بالقليوبية، وذلك اعتراضًا على عدم قيام القتيل بالإنفاق على زوجته وبعض المشاكل الزوجية.

تلقى ضباط مركز قليوب، إشارة من مستشفى قليوب العام، تفيد بوصول، ياسر عبد المرضى على أحمد الفقي، 45 سنة، كهربائي سيارات، جثة هامدة إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى مما أدى إلى نزيف بالرئة والغشاء البلوري وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال سؤال شقيق المتوفي، عمرو عبد المرضي، 40 سنة، عامل، حيث قرر أنه بتاريخ اليوم حدثت مشادة كلامية بين شقيقه المتوفي وشقيق زوجة المجني عليه، ويدعى "محمد.ع"، 40 سنة، سائق توك توك، وذلك بسبب وجود خلافات زوجية بين المجني عليه وزوجته شقيقة المتهم وعدم قيامه بالإنفاق عليها، حيث تطور الأمر لمشاجرة قام على إثرها المتهم بطعنه بألة حادة "مطواة" مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والأداة المُستخدمة في الواقعة، وقالت التحقيقات بأنه بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.. مُضيفًا بأن القتيل كان دائم الشجار مع زوجته ولا يُنفق عليها وذلك لأن إحدى صفاته "البُخل".

تحرر عن ذلك المحضر رقم 13495 جنح مركز قليوب لسنة 2016م، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.