خروج أمعاء وذبح وخيانة زوجية .. شاهد عيان يروي تفاصيل واقعة مقتل ٣ أشخاص في مشاجرة

خروج أمعاء وذبح وخيانة زوجية .. شاهد عيان يروي تفاصيل واقعة مقتل ٣ أشخاص في مشاجرة

منذ 2 دقيقهJuly 7, 2016, 7:22 pm

 
حلقة جديدة من مسلسل الخيانة الزوجية. المكان: فراش الزوجية.

كان هذا هو أول مشاهد الحلقة، التي بدأت بدخول الزوج منزله قبل الإفطار بدقائق قليلة بعد إرهاق وتعب العمل طوال اليوم، فوجد "زوجته تنام في أحضان عشيقها علي فراش الزوجية"، ليبدأ بذلك ثاني مشاهد الحلقة بقتل الزوج لعشيق الزوجة بدماء بارد مستخدما "سكين"، وتتوالي المشاهد لتنتهي "بأمعاء ودماء" في الشارع أمام الجميع في إحدى شوارع الطالبية.

وللوقوف علي تفاصيل الواقعة، التقت "بوابة الأهرام" أحد شهود العيان، الذي رفض ذكر اسمه، ليروى ما رآه في تلك الواقعة المأساوية.

ليبدأ قائلا "قبل الإكل بعشر دقائق تقريبا كنت جالسا في البيت مع أسرتي لتناول الإفطار، حتى سمعنا صياحًا وصراخًا من إحدى الشقق المجاورة لنا، فخرجت مسرعا، فوجدت امرأة تجري مسرعة نحو الشارع، فنزلت مسرعا لأرى ماذا يحدث حتى اتضح لي أنها زوجة "أ. ع "38" سنة حلاقا بالطالبية، وأنه رأى زوجته مع "م.ي" مسجل خطر 25 سنة داخل شقته وعلي فراش الزوجية، فأحضر الزوج "سكين" وقام بقتله، ثم ذهب إلى قسم الشرطة لتسليم نفسه.

واستكمل شاهد العيان قائلا "بعد قتل الزوج لعشيق زوجته، حضرت عائلة المجني عليه للانتقام من الزوج فلم تجده فوقعت مشاجرة عنيفة بين العائلتين راح ضحيتها عاطلان من عائلة الزوج ذبحاً وطعناً بالسكين.