تطفيش جمهور فيلم “من 30 سنة” في شبرا ووسط البلد

 تطفيش جمهور فيلم “من 30 سنة” في شبرا ووسط البلد
من30 سنة

تطفيش جمهور فيلم “من 30 سنة” في شبرا ووسط البلد

2016/07/07 8:14:08 مساءً

حاول محرر إعلام.أورج، قطع تذكرة لمشاهدة فيلم “من 30 سنة”، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، والفنانة منى زكي، وذلك في سينما الأمير بشبرا، مع الوضع في الإعتبار وجود أكثر من 10 أشخاص آخرين حاولوا دخول الفيلم لكن دون جدوى، وأعلن القائمون في السينما للجمهور إنه لن يُعرض الفيلم، بحجة عدم الإقبال عليه، وسيتم عرضه بعد إنتهاء العيد، وأكدوا أن فيلم “جحيم في الهند”، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام هو الموجود حاليا في السينما.
نفس الموقف تكرر مرة أخرى في سينما رينيسانس في وسط البلد، حيث شهدت السينما زحاما شديدا جدا، وسط رغبة الكثير من الجمهور في مشاهدة فيلم “من 30 سنة”، لكن القائمين على حجز التذاكر أعلنوا أن الحجز سيكون في السابعة مساء، وعندما جاءت السابعة أعلنوا تأجيل الحجز للتاسعة مساء، وذكروا للبعض أن هناك إحتمالية لعدم عرض الفيلم، في حين فتحت السينما أبوابها لجمهور “جحيم في الهند”.


يذكر أن فيلم “جحيم في الهند” استطاع أن يتصدر الإيرادات في أول أيام عرضه، حيث حقق  3 مليون و5٠٠ ألف جنيه.
“جحيم في الهند” بطولة  محمد إمام وبيومي فؤاد ومحمد سلام وياسمين صبري وطاهر أبو ليلة وأحمد فتحي وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة نيو سينشرى وتوزيع دولار فيلم.
بينما جاء في المرتبة الثانية  فيلم “من 30 سنة”، حيث حقق مليون و880 ألف جنيه.
والفيلم بطولة أحمد السقا، شريف منير، منى زكي، جميلة عوض، وإنتاج وليد منصور، وسيناريو أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفه، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة و”الأكشن” والغموض، وذلك داخل عالم تجارة السلاح.